تعلم الإنجليزية اثناء التنقل

تعلم الإنجليزية اثناء التنقل

 عندما تكون موظفًا و مشغولًا دائما ، فقد يكون من الصعب عليك قضاء الوقت في تعلم مهارات جديدة. خاصة عندما تكون المهارات التي تختارها شيئًا لا يمكنك تعلمه في العمل ، مثل تعلم لغة أخرى.

على سبيل المثال ، يأمل العديد من المهنيين في تحسين قابليتهم للتوظيف من خلال تعلم اللغة الإنجليزية ، لكنهم قد يجدون صعوبة في حضور الفصول الدراسية أو اتباع عادات الدراسة التقليدية. لكن الانشغال ليس سببًا لتفويت هذه الفرصة. في الواقع ، لدى الكثير منا وقت أطول مما كنا نظن. فيما يلي بعض الأفكار حول كيفية دمج تعلم اللغة الإنجليزية في يوم حافل.

استخدم أجهزة متعددة

إذا لم تنجح روتين التعلم التقليدي بالنسبة لك ، فلن تعمل حتى مواد التعلم التقليدية. انسَ الكتب المدرسية والدفاتر والمجلدات التي استخدمتها في أيام دراستك واتبع نهجًا رقميًا أكثر لمساعدتك على التعلم باستخدام الأجهزة مثل الهواتف الذكية أو أجهزة iPad أو الأجهزة اللوحية. إذا كنت على الطريق ، فحتى الكمبيوتر المحمول الخاص بي يكون ضخمًا. حقق أقصى استفادة من وقتك باستخدام الأجهزة التي تتيح لك الوصول إلى المعلومات بسرعة وكفاءة ، وتطبيقات اللغة الإنجليزية التي تعلمك المعرفة التي تحتاجها. 

تعلم اللغة الإنجليزية في أي وقت وفي أي مكان

إذا كنت تسافر إلى العمل بالقطار أو الترام أو الحافلة أو مترو الأنفاق ، فإن وقت تنقلاتك هو وقت مناسب للتعلم. بعد كل شيء ، أنت لا تفعل شيئا. ما عليك سوى تبديل رواياتك أو ألعاب الكمبيوتر أو الصحف بالتطبيقات التي يمكن أن تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية للأعمال ، ويمكنك البدء في استخدامها. فكر في الأمر: إذا كانت رحلتك تستغرق 30 دقيقة على الأقل ، فستصل بسرعة إلى وقت الدراسة الأسبوعي المطلوب.

تعلم اللغات على الغداء

جزء آخر من اليوم غالبًا ما يتم تجاهله هو وقت الغداء ، وهو وقت جيد للتعلم. بدلاً من الجلوس في مكتبك والتحديق في المواقع الإخبارية أو Facebook ، ابحث عن مكان هادئ حيث يمكنك التركيز على مفردات عملك أثناء تناول الطعام. والأفضل من ذلك ، إذا كنت تعرف شخصًا يتحدث الإنجليزية ، فلماذا لا تطلب منه تناول الغداء معك وممارسة مهاراتك. لن يساعدك ذلك على تحسين لغتك الإنجليزية فحسب ، بل سيضعك أيضًا في حالة أفضل بعد استراحة بعد الظهر في أيام الأسبوع.

يعتمد نجاح تعلم اللغة الإنجليزية بوقت محدود على اختيار الموضوعات التي تناسب احتياجاتك. هنالك الكثير من التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية واللتي تناسب احتياجات المهنيين المشغولين الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية أثناء التنقل. تتوفر هذه التطبيقلت على أجهزة iPad® و Android ™ اللوحية والهواتف الذكية ، وهو مصمم لتوفير مرونة التعلم لأولئك الذين يرغبون في التركيز على تعلم اللغة الإنجليزية في أي وقت وفي أي مكان.

تتحتوي هذ التطبيقات مستويات متعددة من تعلم اللغة الإنجليزية ويتضمن مئات الساعات من الدروس التفاعلية ، مثل دروس الفيديو التي تتيح لك الاستماع إلى اللغة الإنجليزية بشكل طبيعي ، وأفلام مصغرة عالية الدقة مصممة للمساعدة في تحسين مفردات اللغة الإنجليزية. كما يمكن الوصول إلى كل المحتوى أثناء عدم الاتصال بالإنترنت - مما يجعلها مثاليًة في الصباح عندما لا تفعل شيئًا اثناء اتظار الحافة او اثناء الازمات.

بصفتنا خبراء في تدريس اللغة الإنجليزية ، فإننا نضمن أيضًا ألا يفقد الطلاب فوائد التعلم في الفصل. يتضمن تطبيقنا نطق اللغة الإنجليزية وخيار أخذ دروس في الموقع بقيادة المعلم.

ان الانغماس في اللغة هو أحد أسرار تعلم لغة جديدة بنجاح. يعد امتلاك تطبيق يسمح لك بمواصلة التعلم في أوقات مختلفة من اليوم طريقة رائعة لتحقيق هذا الهدف. خاصة عند دمجها مع تقنيات أخرى مثل مشاهدة الأفلام وقراءة الأخبار. لمعرفة المدى الذي يمكن أن يصل إليه هذا الأسلوب ، جرب  احد هذه التطبيقات الآن.


طباعة   البريد الإلكتروني