كيف تستخدم دفتر يومياتك للغتك الانجليزية

كيف تستخدم دفتر يومياتك للغتك الانجليزية

تعد كتابة يوميات باللغة الإنجليزية طريقة رائعة لممارسة المهارات وتقييم تقدم تعلم اللغة وتحفيزك على مواصلة التعلم. ومع ذلك ، يبدو أن هذا يتطلب الكثير من العمل.

إذا وجدت صعوبة في تسجيل لغتك الإنجليزية ، فجرّب هذه النصائح لمساعدتك على النجاح.

ابحث عن وقت جيد: Find a good time:-

يعتقد معظم الناس أن اليوميات هي شيء تكتبه في الليل. لكن لا يجب أن يكون الأمر كذلك. اكتب يوميات في الوقت الذي يناسبك - قد يكون عندما يكون منزلك مريحًا وهادئًا ، أو قد يكون أثناء تنقلاتك الصباحية أو المسائية. تأكد من الكتابة في وقت يمكنك فيه التفكير بوضوح وكتابة اليوم.

 أدخل الروتين: Get into a routine:-

 ابتكر روتينك الخاص تكون المذكرات أكثر فاعلية عندما تصبح عادة. بمجرد أن تجد الوقت للاحتفاظ بمفكرة ، التزم بها لمدة شهر كل يوم. إذا لم تسنح لك الفرصة في يوم من الأيام للكتابة ، فيمكنك اللحاق بالركب ، لكن حاول ألا تفوت اليوم عدة مرات ، وإلا فلن تستمر هذه العادة. 

لا تحاول أن تكتب كثيرًا : Don’t try and write too much :-

قد تخيفك الصفحات الفارغة ، لذا ابدأ بمساحة أصغر. يمكن أن تكون المذكرات التي تحتوي على يوم من أيام الأسبوع على جانب وصفحة فارغة على الجانب الآخر نقطة انطلاق جيدة ، لأنك لست بحاجة إلى كتابة الكثير لملء اليوم ، ولكن لا يزال لديك متسع لإضافته إلى كتاباتك إذا إحتجت إلى ذلك.

 ركز على جانب واحد: Focus on one aspect:-

ركز على جانب واحد قد تكون محاولة كتابة محتوى ليوم كامل أمرًا مرهقًا للغاية ، لذا يرجى التركيز على جانب واحد من اليوميات. أفضل تركيز هو ما تريد تحسينه ، لذلك قد يكون من الجيد كتابة دورة اللغة الإنجليزية أو ممارسة اللغة. فكرة جيدة أخرى هي تدوين الأحداث أو النجاحات السعيدة في يومياتك حتى تتمكن من رؤية شيء إيجابي عند حلول نهاية العام.

 :-Look back through for motivationإرجع بذاكرتك للوراء للتحفيز :

تعد الكتابة جزءًا مهمًا من المجلات ، ولكن القراءة أيضًا مهمة جدًا. انظر إلى الوراء في الأسابيع القليلة الماضية لترى أين تحسنت ومدى قربك من هدف حياتك. تعتبر رؤية التقدم حافزًا كبيرًا ، كما أن مشاهدة دراساتك أو حياتك بعناية هي أيضًا أداة قوية.

 إذن ، ما الذي يمنعك الآن؟ من السهل بدء يوميات. باستخدام هذه النصائح ، ستتمكن من التأكد من أنها أداة ناجحة. اتخذ الخطوة الأولى اليوم

 


طباعة   البريد الإلكتروني